نصيحة اليوم
على المرأة التي تعاني من عدم السعادة الجنسية مع شريكها أن تجرب أوضاعاً جنسية مختلفة إلى أن تجد الوضعية التي تناسبها. كما بإمكانها أن تستكشف خيارات أخرى غير الجنس المهبلي، كالتحفيز الكلامي أو اليدوي.

لماذا موقع حواء وآدم

(حواء وآدم) هو أول مواقع التعارف التي تهدف إلى تعريف الأشخاص ببعضهم بالاستناد إلى أسس علمية ونفسية وجنسية تدعمها آخر أبحاثنا في هذا المجال. مع موقعنا يمكنكم إجراء اختبار البصمة الجنسية للمخ والذي نتفرد به وحدنا. اختبار البصمة الجنسية هو اختبار فريد نتميز به ويعكس الطبيعة الجنسية التي تشكلت في لحظة الانقسام الخيطي عندما كان الجنين في أسابيعه الأولى في رحم والدته. وبناء عليه يمكننا اختيار الشريك المناسب لكم جنسياً.

الحصول على خدماتنا المميزة

يقدم الموقع لزواره مجموعة من الخدمات تتضمن استشارات جنسية ونصائح يومية وكتب ذات صلة. أما الاستشارات الجنسية فيمكن لأي مشترك بعد تسجيل الدخول أن يطلب الحصول على استشارة جنسية من قسم (خدماتنا) حيث سيتعامل مع ذلك مجموعة من المستشارين المتخصصين والذين سيكونون في خدمة المشتركين بشكل دائم. أما النصائح فيستطيع المشترك طلبها وستصله حسبما يرغب على صفحته الشخصية على موقعنا أو على بريده الإلكتروني الخاص.

 

 

اختبارنا الذي نتفرد به

الاختبار الأساس الذي نتميز به هو اختبار البصمة الجنسية (Sexual Imprint) الذي يعتمد على طبيعتكم الجنسية التي يتميز بها المخ في منطقتي الهيبوتلاموس وقرن آمون. ونحن لا نريد أن نشغلكم كثيراً بالجانب العلمي كثيراً. اختبارنا الذي نقدمه هنا يقوم على مجموعة أسئلة يمكنكم الإجابة عنها بنعم أو تجاوزها وبعدها سوف يتم عرض تقرير مفصل لكم عن طبيعتكم الجنسية. وبعد ذلك يمكنكم أن تقوموا باختيار شريك وسوف نعرض عليكم مجموعة خيارات لاختيار الشريك بناء على البصمة الجنسية.

كيفية الحصول على الشريك المناسب

يستطيع مشتركو موقع حواء وآدم إجراء الاختبار الأساسي في الموقع ألا وهو اختبار البصمة الجنسية، وبناء على نتائجه نستطيع أن نوجد لهم من يتوافق مع تلك الطبيعة ونعرضهم عليهم. قبول الطرف الآخر بالمبادرة يعني أن عملية التعارف المبنية على التوافق الجنسي قد تمت بنجاح. كما ويمكننا تقديم إرشادات نفسية جنسية لكم مبنية على أسس علمية وذلك بدخولكم إلى قسم الخدمات حيث ستجدون باباً مخصصاً لذلك.